❞ كتاب الدبلوماسية الناعمة ❝  ⏤ السيد أبو عطية

❞ كتاب الدبلوماسية الناعمة ❝ ⏤ السيد أبو عطية

آن الأوان أن تذهب الدبلوماسية الكلاسيكية إلى الجحيم و تستقبل الأمم نمطاً غير كلاسيكي من الدبلوماسية العالمية هي الدبلوماسية الناعمة وهو موضوع هذا الإصدار الجديد في الشكل والموضوع و المنهاج، فالدبلوماسية يستحيل أن تكون مجرد كلمات معسولة ينطق بها أهلها حتى يجدون الحجارة التي يقذفون بها الآخرين و إنما هي منهاج حياة وحلول تنموية وأهداف تتغياها الأمم المحبة للسلام العالمي و التنمية المستدامة ...
السيد أبو عطية -
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الدبلوماسية الناعمة ❝ الناشرين : ❞ دار أكوان للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب الأدب - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.


اقتباسات من كتاب الدبلوماسية الناعمة

نبذة عن الكتاب:
الدبلوماسية الناعمة

2023م - 1445هـ
آن الأوان أن تذهب الدبلوماسية الكلاسيكية إلى الجحيم و تستقبل الأمم نمطاً غير كلاسيكي من الدبلوماسية العالمية هي الدبلوماسية الناعمة وهو موضوع هذا الإصدار الجديد في الشكل والموضوع و المنهاج، فالدبلوماسية يستحيل أن تكون مجرد كلمات معسولة ينطق بها أهلها حتى يجدون الحجارة التي يقذفون بها الآخرين و إنما هي منهاج حياة وحلول تنموية وأهداف تتغياها الأمم المحبة للسلام العالمي و التنمية المستدامة ... .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2023م / 1444هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة الدبلوماسية الناعمة

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
السيد أبو عطية -

كتب السيد أبو عطية ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الدبلوماسية الناعمة ❝ الناشرين : ❞ دار أكوان للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب السيد أبو عطية
الناشر:
دار أكوان للنشر والتوزيع
كتب دار أكوان للنشر والتوزيعنشر وترجمة وتوزيع الإصدارات الأدبية المختلفة ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ نقطة بداية ❝ ❞ العنقاء ❝ ❞ عاهرة قرطاج ❝ ❞ سلسلة الظل: بيت الدمى ❝ ❞ سلسلة الظل العدد الأول (أبل باى) ❝ ❞ أسطورة الأساطير ❝ ❞ في أحد قصور تركيا ❝ ❞ سلسلة الظل: المتاهة ❝ ❞ صندوق الدنيا ❝ ❞ أبعد مدينة في العالم ❝ ❱.المزيد.. كتب دار أكوان للنشر والتوزيع