❞ رواية صانع الظلام ❝  ⏤ تامر إبراهيم

❞ رواية صانع الظلام ❝ ⏤ تامر إبراهيم

كان يوسف وحيدًا... لكن وحدته هذه لن تدوم طويلًا...يعمل يوسف في قسم الحوادث بمجلة «المجلة»، وذات يوم يكلِّفه مدير التحرير بإجراء حوار صحفي مع أستاذ جامعي حُكِم عليه بالإعدام لقتله ابنه بطريقة بشعة. وبدلًا من أن يحصل يوسف على موضوع مثير، يجد نفسه قد سقط في لعبة لا تحمل له إلا الأسرار والمفاجآت والأهوال التي تفوق أسوأ كوابيسه! لعبة قواعدها لا ترحم ولا يستطيع الخروج منها. فيحارب بلا أمل وبلا هوادة، لا بحثًا عن الحقيقة، بل لينجو بحياته. كان يوسف وحيدًا... لكنه سيفتقد وحدته هذه! يتألق تامر إبراهيم، أحد أبرز كتاب الرعب في العالم العربي اليوم، ويأخذنا في رحلة قمة في التشويق والإثارة، نهايتها لن تحسم مصير يوسف فحسب... بل مصير العالم كما نعرفه. تامر إبراهيم - دكتور تامر إبراهيم هو كاتب مصري معاصر .. بدأ ظهوره في سلسلة ( سلة روايات ) بأكثر من عدد .. ثم إتجه إلى سلسلة ( ميجا ) المنوعة مع الكاتبين المرموقين : تامر فتحي و تامر أحمد .. توقفت السلسلة بعد صدور العدد الثالث ..

بدأ الدكتور تامر سلسلة منفردة بعنوان ( عالم آخر ) مع المؤسسة العربية الحديثة ، و هي سلسلة قصص رعب بدأت بقوة شديدة لكنها توقفت بعد العدد الثاني ..

إبتدأ الدكتور سلسلة جديدة بعنوان ( عبر الزمن ) مع دار ليلى و دايموند بوك .. صدر منها حتى الآن ثلاثة أعداد .. و أشترك مع الكاتبين تامر فتحي و تامر أحمد و الكاتب أحمد حسب النبي في سلسلة ( فيروس ) ..

بالإضافة إلى كتب عديدة منفردة له نشرت مع دايموند بوك و دار ليلى مثل : جزئي ( حكايات القبو).. مشاركة في ( قوس قزح ) مع دكتور أحمد خالد توفيق .. مشاركة في طبعة جديدة من ( موسوعة الظلام ) مع دكتور أحمد خالد توفيق ومهندس سند راشد ..

وإشترك معهما أيضاً في كتاب : عشاق الأدرينالين .. كما إشترك مع نخبة من أشهر كتاب العرب في كتاب : 7 وجوه للحب

❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ حكايات الموتى ❝ ❞ الذى عاد (عبر الزمن #3) ❝ ❞ الذى لم يمت ❝ ❞ صانع الظلام ❝ ❞ روايات مصرية للجيب: حكايات ليلية ❝ ❞ الليلة الثالثة و العشرون ❝ ❞ ايام مع الشبح ❝ ❞ حكايات بيتر بيشوب (عبر الزمن #2) ❝ ❞ الذى فعلته ❝ الناشرين : ❞ المؤسسة العربية للدراسات والنشر ❝ ❞ دار الكرمة للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار ليلى كيان كورب للنشر والتوزيع ❝ ❞ سبارك للنشر والتوزيع ❝ ❞ دايموند بوك للنشر والتوزيع ❝ ❞ ساحر الكتب ❝ ❞ دار بلومزبرى ❝ ❱
من روايات رعب - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.


اقتباسات من رواية صانع الظلام

نبذة عن الكتاب:
صانع الظلام

2012م - 1445هـ
كان يوسف وحيدًا... لكن وحدته هذه لن تدوم طويلًا...يعمل يوسف في قسم الحوادث بمجلة «المجلة»، وذات يوم يكلِّفه مدير التحرير بإجراء حوار صحفي مع أستاذ جامعي حُكِم عليه بالإعدام لقتله ابنه بطريقة بشعة. وبدلًا من أن يحصل يوسف على موضوع مثير، يجد نفسه قد سقط في لعبة لا تحمل له إلا الأسرار والمفاجآت والأهوال التي تفوق أسوأ كوابيسه! لعبة قواعدها لا ترحم ولا يستطيع الخروج منها. فيحارب بلا أمل وبلا هوادة، لا بحثًا عن الحقيقة، بل لينجو بحياته. كان يوسف وحيدًا... لكنه سيفتقد وحدته هذه! يتألق تامر إبراهيم، أحد أبرز كتاب الرعب في العالم العربي اليوم، ويأخذنا في رحلة قمة في التشويق والإثارة، نهايتها لن تحسم مصير يوسف فحسب... بل مصير العالم كما نعرفه.
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2012م / 1433هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 13.5 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة صانع الظلام

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
تامر إبراهيم - Tamer Ibrahim

كتب تامر إبراهيم دكتور تامر إبراهيم هو كاتب مصري معاصر .. بدأ ظهوره في سلسلة ( سلة روايات ) بأكثر من عدد .. ثم إتجه إلى سلسلة ( ميجا ) المنوعة مع الكاتبين المرموقين : تامر فتحي و تامر أحمد .. توقفت السلسلة بعد صدور العدد الثالث .. بدأ الدكتور تامر سلسلة منفردة بعنوان ( عالم آخر ) مع المؤسسة العربية الحديثة ، و هي سلسلة قصص رعب بدأت بقوة شديدة لكنها توقفت بعد العدد الثاني .. إبتدأ الدكتور سلسلة جديدة بعنوان ( عبر الزمن ) مع دار ليلى و دايموند بوك .. صدر منها حتى الآن ثلاثة أعداد .. و أشترك مع الكاتبين تامر فتحي و تامر أحمد و الكاتب أحمد حسب النبي في سلسلة ( فيروس ) .. بالإضافة إلى كتب عديدة منفردة له نشرت مع دايموند بوك و دار ليلى مثل : جزئي ( حكايات القبو).. مشاركة في ( قوس قزح ) مع دكتور أحمد خالد توفيق .. مشاركة في طبعة جديدة من ( موسوعة الظلام ) مع دكتور أحمد خالد توفيق ومهندس سند راشد .. وإشترك معهما أيضاً في كتاب : عشاق الأدرينالين .. كما إشترك مع نخبة من أشهر كتاب العرب في كتاب : 7 وجوه للحب ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ حكايات الموتى ❝ ❞ الذى عاد (عبر الزمن #3) ❝ ❞ الذى لم يمت ❝ ❞ صانع الظلام ❝ ❞ روايات مصرية للجيب: حكايات ليلية ❝ ❞ الليلة الثالثة و العشرون ❝ ❞ ايام مع الشبح ❝ ❞ حكايات بيتر بيشوب (عبر الزمن #2) ❝ ❞ الذى فعلته ❝ الناشرين : ❞ المؤسسة العربية للدراسات والنشر ❝ ❞ دار الكرمة للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار ليلى كيان كورب للنشر والتوزيع ❝ ❞ سبارك للنشر والتوزيع ❝ ❞ دايموند بوك للنشر والتوزيع ❝ ❞ ساحر الكتب ❝ ❞ دار بلومزبرى ❝ ❱. المزيد..

كتب تامر إبراهيم
الناشر:
دار بلومزبرى
كتب دار بلومزبرى هي دار للنشر مقرها حي بلومزبري في لندن. دخلت الدار في شراكة مع مؤسسة قطر تأسست بموجبها دار «بلومزبري - مؤسسة قطر للنشر» سنة 2008 م ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ صانع الظلام ❝ ❞ الليلة الثالثة و العشرون ❝ ❞ بينما ينام العالم ❝ ❞ صرع ❝ ❞ ديوان المانيفستو ❝ ❞ حينما كان للشوارع أسماء ❝ ❞ دموع القاتل ❝ ❞ القرصان ❝ ❞ أرواح كليمنجارو ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ نبيل فاروق ❝ ❞ تامر إبراهيم ❝ ❞ إبراهيم نصر الله ❝ ❞ مصطفي إبراهيم ❝ ❞ سوزان أبوالهوى ❝ ❞ رندة عبدالفتاح ❝ ❞ آن - لور يوندو ❝ ❞ عبدالعزيز آل محمود ❝ ❱.المزيد.. كتب دار بلومزبرى