❞ رواية سدادة الكريستال ❝  ⏤ موريس لوبلان

❞ رواية سدادة الكريستال ❝ ⏤ موريس لوبلان

ما هو السر الكامن في هذه السدادة البلورية لكي تصبح مثار اهتمام عدد كبير من البشر ومن بينهم أحد للمجرمين القتلة؟ أصعب مرحلة في مسار التحقيق، كما يقول بطل الرواية أرسين لوبين، هو من أين يبدأ وأي طريق يسلك في الكشف عن هوية المجرم وخصوصاً في غياب المعلومات.
كل مرة يقترب أرسين لوبين من اكتشاف المجرم، يتبين له أنه يتجه في مسار خاطئ فيعاود المحاولة حتى يتأكد من النجاح بفضل عبقريته وبراعته.
موريس لوبلان - موريس إيميل لوبلان، كاتب فرنسي ولد في 11 ديسمبر/كانون الأول 1864 في روان، وتوفي في 6 نوفمبر/تشرين الثاني في بيربينيا. كتب العديد من الروايات البوليسية وروايات المغامرة، وهو مخترع الشخصية الشهيرة أرسين لوبين، اللص الظريف.

❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ اللص الظريف ❝ ❞ السر في العين ❝ ❞ ارسين لوبين اللؤلؤة السوداء ❝ ❞ ارسين لوبين اللغز المحير ❝ ❞ الكوخ المهجور ❝ ❞ ارسين لوبين المجرم ❝ ❞ ارسين لوبين اللص ❝ ❞ ارسين لوبين الجلاد ❝ ❞ ارسين لوبين اللصة ❝ الناشرين : ❞ كلمات للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان ❝ ❞ المؤسسة العربية للطبع والنشر والتوزيع ❝ ❞ دار ميوزيك للصحافة والطباعة والنشر والتوزيع ❝ ❞ الوراق للنشر ❝ ❞ مجلة الابتسامة ❝ ❞ مكتبة معروف ❝ ❞ صوت الناس ❝ ❞ دار الرياض ❝ ❞ دار الشباب للطباعة ❝ ❞ مكتبة رجب ❝ ❞ مكتبة شوقي بحديقة الأزكية بالقاهرة ❝ ❞ دار المهد الجديد للطباعة ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.

نبذة عن الكتاب:
سدادة الكريستال

1994م - 1445هـ
ما هو السر الكامن في هذه السدادة البلورية لكي تصبح مثار اهتمام عدد كبير من البشر ومن بينهم أحد للمجرمين القتلة؟ أصعب مرحلة في مسار التحقيق، كما يقول بطل الرواية أرسين لوبين، هو من أين يبدأ وأي طريق يسلك في الكشف عن هوية المجرم وخصوصاً في غياب المعلومات.
كل مرة يقترب أرسين لوبين من اكتشاف المجرم، يتبين له أنه يتجه في مسار خاطئ فيعاود المحاولة حتى يتأكد من النجاح بفضل عبقريته وبراعته. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 1994م / 1415هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 6.6 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة سدادة الكريستال

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل سدادة الكريستال
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
موريس لوبلان - Maurice LeBlanc

كتب موريس لوبلان موريس إيميل لوبلان، كاتب فرنسي ولد في 11 ديسمبر/كانون الأول 1864 في روان، وتوفي في 6 نوفمبر/تشرين الثاني في بيربينيا. كتب العديد من الروايات البوليسية وروايات المغامرة، وهو مخترع الشخصية الشهيرة أرسين لوبين، اللص الظريف. ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ اللص الظريف ❝ ❞ السر في العين ❝ ❞ ارسين لوبين اللؤلؤة السوداء ❝ ❞ ارسين لوبين اللغز المحير ❝ ❞ الكوخ المهجور ❝ ❞ ارسين لوبين المجرم ❝ ❞ ارسين لوبين اللص ❝ ❞ ارسين لوبين الجلاد ❝ ❞ ارسين لوبين اللصة ❝ الناشرين : ❞ كلمات للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان ❝ ❞ المؤسسة العربية للطبع والنشر والتوزيع ❝ ❞ دار ميوزيك للصحافة والطباعة والنشر والتوزيع ❝ ❞ الوراق للنشر ❝ ❞ مجلة الابتسامة ❝ ❞ مكتبة معروف ❝ ❞ صوت الناس ❝ ❞ دار الرياض ❝ ❞ دار الشباب للطباعة ❝ ❞ مكتبة رجب ❝ ❞ مكتبة شوقي بحديقة الأزكية بالقاهرة ❝ ❞ دار المهد الجديد للطباعة ❝ ❱. المزيد..

كتب موريس لوبلان
الناشر:
دار الرياض
كتب دار الرياض ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ جمهرة مقالات العلامة الشيخ أحمد محمد شاكر مع أهم تعقبات الشيخ على دائرة المعارف الإسلامية ❝ ❞ تقنية النانو وعصر علمي جديد ❝ ❞ حقوق غير المسلمين في الدولة الإسلامية وحمايتها الجنائية وتطبيقاتها في المملكة العربية السعودية ❝ ❞ سدادة الكريستال ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ موريس لوبلان ❝ ❞ أحمد شاكر أبو الأشبال ❝ ❞ محمد محمود سليم صالح ❝ ❞ فهد محمد علي المسعود ❝ ❱.المزيد.. كتب دار الرياض