❞ قصة غرفة الرعب ❝  ⏤ موريس لوبلان

❞ قصة غرفة الرعب ❝ ⏤ موريس لوبلان

رواية "غرفة الرعب" هي رواية بوليسية مثيرة من روايات الروائي الفرنسي "موريس لبلان"، وهذه الرواية مليئة بالرعب والمفاجآت، وبطلها هو اللص الظريف "أرسين لوبين" تلك الشخصية التي ابتكرها لبلان، والتي لاقت إقبالاً كبيراً.. ويتميز "أرسين لوبين" بالنبل والشرف والشهامة فهو لا يهدف من وراء مغامراته إلى الثراء أو كسب المال والانتقام من خصومه، إنما يكرس حياته للكشف عن الجريمة وتعقب الجناة وتقديمهم للعدالة.
موريس لوبلان - موريس إيميل لوبلان، كاتب فرنسي ولد في 11 ديسمبر/كانون الأول 1864 في روان، وتوفي في 6 نوفمبر/تشرين الثاني في بيربينيا. كتب العديد من الروايات البوليسية وروايات المغامرة، وهو مخترع الشخصية الشهيرة أرسين لوبين، اللص الظريف.

❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ اللص الظريف ❝ ❞ السر في العين ❝ ❞ ارسين لوبين اللؤلؤة السوداء ❝ ❞ ارسين لوبين اللغز المحير ❝ ❞ الكوخ المهجور ❝ ❞ ارسين لوبين المجرم ❝ ❞ ارسين لوبين اللص ❝ ❞ ارسين لوبين الجلاد ❝ ❞ ارسين لوبين اللصة ❝ الناشرين : ❞ كلمات للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان ❝ ❞ المؤسسة العربية للطبع والنشر والتوزيع ❝ ❞ دار ميوزيك للصحافة والطباعة والنشر والتوزيع ❝ ❞ الوراق للنشر ❝ ❞ مجلة الابتسامة ❝ ❞ مكتبة معروف ❝ ❞ صوت الناس ❝ ❞ دار الرياض ❝ ❞ دار الشباب للطباعة ❝ ❞ مكتبة رجب ❝ ❞ مكتبة شوقي بحديقة الأزكية بالقاهرة ❝ ❞ دار المهد الجديد للطباعة ❝ ❱
من روايات وقصص عالمية - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.

نبذة عن الكتاب:
غرفة الرعب

رواية "غرفة الرعب" هي رواية بوليسية مثيرة من روايات الروائي الفرنسي "موريس لبلان"، وهذه الرواية مليئة بالرعب والمفاجآت، وبطلها هو اللص الظريف "أرسين لوبين" تلك الشخصية التي ابتكرها لبلان، والتي لاقت إقبالاً كبيراً.. ويتميز "أرسين لوبين" بالنبل والشرف والشهامة فهو لا يهدف من وراء مغامراته إلى الثراء أو كسب المال والانتقام من خصومه، إنما يكرس حياته للكشف عن الجريمة وتعقب الجناة وتقديمهم للعدالة. . المزيد..

تعليقات القرّاء:

روايات "موريس لبلان" تسير تقريباً على وتيرة واحدة، فلابد لـ "أرسين لوبين" أن يهرب من الخطر في اللحظة الحرجة، فهو لا يموت ويبقى دوماً على قيد الحياة، يختفي عند اللزوم، ويظهر في الوقت المناسب، وقد ظل مرتبطاً بالمؤلف "موريس لبلان" في جميع رواياته، فلم يحاول قط أن يقتله أو يتخلص منه.

الادب- الادباء- ادبية متنوعة- روايات وقصص عالمية- الادب الفرنسى- ادب البلدان الغربية- روايات وقصص عالمية



حجم الكتاب عند التحميل : 3.1 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة غرفة الرعب

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل غرفة الرعب
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
موريس لوبلان - Maurice LeBlanc

كتب موريس لوبلان موريس إيميل لوبلان، كاتب فرنسي ولد في 11 ديسمبر/كانون الأول 1864 في روان، وتوفي في 6 نوفمبر/تشرين الثاني في بيربينيا. كتب العديد من الروايات البوليسية وروايات المغامرة، وهو مخترع الشخصية الشهيرة أرسين لوبين، اللص الظريف. ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ اللص الظريف ❝ ❞ السر في العين ❝ ❞ ارسين لوبين اللؤلؤة السوداء ❝ ❞ ارسين لوبين اللغز المحير ❝ ❞ الكوخ المهجور ❝ ❞ ارسين لوبين المجرم ❝ ❞ ارسين لوبين اللص ❝ ❞ ارسين لوبين الجلاد ❝ ❞ ارسين لوبين اللصة ❝ الناشرين : ❞ كلمات للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان ❝ ❞ المؤسسة العربية للطبع والنشر والتوزيع ❝ ❞ دار ميوزيك للصحافة والطباعة والنشر والتوزيع ❝ ❞ الوراق للنشر ❝ ❞ مجلة الابتسامة ❝ ❞ مكتبة معروف ❝ ❞ صوت الناس ❝ ❞ دار الرياض ❝ ❞ دار الشباب للطباعة ❝ ❞ مكتبة رجب ❝ ❞ مكتبة شوقي بحديقة الأزكية بالقاهرة ❝ ❞ دار المهد الجديد للطباعة ❝ ❱. المزيد..

كتب موريس لوبلان
الناشر:
مجلة الابتسامة
كتب مجلة الابتسامة ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ غرفة الرعب ❝ ❞ الرجل الحيوان ❝ ❞ حفلة ختان في باريس ❝ ❞ ضربة القدر ❝ ❞ الفضاء الخارجي وكوكب الأرض ❝ ❞ الفضاء الخارجي وكوكب الأرض ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ موريس لوبلان ❝ ❞ د. فوزية الدريع ❝ ❞ ألفريد هيتشكوك ❝ ❞ كاتب غير معروف ❝ ❞ صلاح عطية ❝ ❱.المزيد.. كتب مجلة الابتسامة