❞ كتاب قواعد وفوائد في تزكية النفس ❝  ⏤ سلطان بن عبد الله العمري

❞ كتاب قواعد وفوائد في تزكية النفس ❝ ⏤ سلطان بن عبد الله العمري

ذكر المؤلف في هذا الكُتاب فائدة وقاعدة مُتنوعة في السلوك وتزكية النفوس. 1:كل من كان أعرف بالحق واتبع له كان أولى بالصراط المستقيم..2:كل نَفَس يخرج في غير ما يقرب إلى الله فهو حسرة على العبد.
سلطان بن عبد الله العمري - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ قواعد وفوائد في تزكية النفس ❝ ❞ المواعظ ❝ ❞ منارات في طريق الدعوة ❝ ❞ مضى عهد النوم ❝ ❞ معالم في طلب العلم ❝ ❞ مجالس رمضانية ❝ ❞ منارات في طلب العلم ❝ ❞ قصص ومشاهد ❝ ❞ ثلاثون طريقة للنجاح والتميز ❝ ❱
من كتب إسلامية متنوعة - مكتبة كتب إسلامية.


اقتباسات من كتاب قواعد وفوائد في تزكية النفس

نبذة عن الكتاب:
قواعد وفوائد في تزكية النفس

ذكر المؤلف في هذا الكُتاب فائدة وقاعدة مُتنوعة في السلوك وتزكية النفوس. 1:كل من كان أعرف بالحق واتبع له كان أولى بالصراط المستقيم..2:كل نَفَس يخرج في غير ما يقرب إلى الله فهو حسرة على العبد. . المزيد..

تعليقات القرّاء:

تفاضل الأعمال عند الله بتفاضل ما في القلوب من الإيمان والإخلاص والمحبة وتوابعها والإقبال على الله والإنابة إليه والرضى به وعنه وامتلاء القلب من محبته واللهج بذكره والفرح والسرور بمعرفته: ثواب عاجل وجنة وعيش لا نسبة لعيش الملوك إليه البتة .               



حجم الكتاب عند التحميل : 260 كيلوبايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة قواعد وفوائد في تزكية النفس

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل قواعد وفوائد في تزكية النفس
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
سلطان بن عبد الله العمري - Sultan bin Abdullah Al Omari

كتب سلطان بن عبد الله العمري ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ قواعد وفوائد في تزكية النفس ❝ ❞ المواعظ ❝ ❞ منارات في طريق الدعوة ❝ ❞ مضى عهد النوم ❝ ❞ معالم في طلب العلم ❝ ❞ مجالس رمضانية ❝ ❞ منارات في طلب العلم ❝ ❞ قصص ومشاهد ❝ ❞ ثلاثون طريقة للنجاح والتميز ❝ ❱. المزيد..

كتب سلطان بن عبد الله العمري