❞ رواية بلد فرعون , مصر من نابليون الى مبارك ❝  ⏤ أحمد فتحي سليمان

❞ رواية بلد فرعون , مصر من نابليون الى مبارك ❝ ⏤ أحمد فتحي سليمان

يتناول هذا الكتاب بالعرض والتحليل مسيرة مصرنا في العصر الحديث، بداية من وقائع الحملة الفرنسية إلى نهاية عصر السادات، في محاولة لرسم صورة واقعية وموضوعية للتطورات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية التي مرت بها مصر، وكوّنت هويّتها الحالية.
أحمد فتحي سليمان - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ بلد فرعون , مصر من نابليون الى مبارك ❝ ❞ المسكوت عنه في التاريخ الإسلامي ❝ ❞ بلد فرعون ❝ ❞ مفاتيح المعرفة السياسية ❝ ❞ تعريف بعلوم الحديث لغير المختصين ❝ الناشرين : ❞ دار الرواق للنشر والتوزيع ❝ ❞ المركز الثقافي العربي ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.

نبذة عن الكتاب:
بلد فرعون , مصر من نابليون الى مبارك

2016م - 1445هـ
يتناول هذا الكتاب بالعرض والتحليل مسيرة مصرنا في العصر الحديث، بداية من وقائع الحملة الفرنسية إلى نهاية عصر السادات، في محاولة لرسم صورة واقعية وموضوعية للتطورات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية التي مرت بها مصر، وكوّنت هويّتها الحالية. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

بلد فرعون , مصر من نابليون الى مبارك

بلد فرعون

من صراعات محمد علي الداخلية والدولية، إلى الحركة العرابية، إلى الكفاح ضد الاحتلال الإنجليزي، إلى الصراع العربي الإسرائيلي.. ومن الصراع بين الانتماء للدولة العثمانية ومبدأ مصر للمصريين، إلى صعود القومية العربية وانحسارها؛ رحلة طويلة، تغيّر فيها وجه مصر جيلًا بعد جيل على كافة الأصعدة.. وتتبع خطوات هذه الرحلة قد يقدّم لنا صورة واضحة بلا مغالطات أو تحيزات لتاريخ بلادنا القريب.. الذي بدونه لا يمكننا إدراك حاضرنا.



سنة النشر : 2016م / 1437هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 2.1 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة بلد فرعون , مصر من نابليون الى مبارك

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل بلد فرعون , مصر من نابليون الى مبارك
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
أحمد فتحي سليمان - Ahmed Fathy Suleiman

كتب أحمد فتحي سليمان ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ بلد فرعون , مصر من نابليون الى مبارك ❝ ❞ المسكوت عنه في التاريخ الإسلامي ❝ ❞ بلد فرعون ❝ ❞ مفاتيح المعرفة السياسية ❝ ❞ تعريف بعلوم الحديث لغير المختصين ❝ الناشرين : ❞ دار الرواق للنشر والتوزيع ❝ ❞ المركز الثقافي العربي ❝ ❱. المزيد..

كتب أحمد فتحي سليمان
الناشر:
دار الرواق للنشر والتوزيع
كتب دار الرواق للنشر والتوزيع الرواق للنشر دار نشر مصرية تأسست في 2011،تُعنى بالنشر في موضوعات عدّة،أهمها في مجال الرواية والتاريخ والدراسات الفكرية والقصة القصيرة والأدب الساخر وكتب تنمية الذات. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ سندريلا سيكريت ❝ ❞ هيبتا ❝ ❞ ممتلئ بالفراغ ❝ ❞ انستا حياه ❝ ❞ كتالوج سي السيد ❝ ❞ لأ بطعم الفلامنكو ❝ ❞ أحببت وغدا ❝ ❞ نيكروفيليا ❝ ❞ أكاذيب نخبرها لأنفسنا ❝ ❞ لا تخبري الرجل بكل شيء ❝ ❱.المزيد.. كتب دار الرواق للنشر والتوزيع