❞ كتاب فوضى المشاعر ❝  ⏤ ستيفان زفايج

❞ كتاب فوضى المشاعر ❝ ⏤ ستيفان زفايج

رواية للمؤلف : في هذه الرواية يلقى ستيفان كامل اهتمامه على ظاهرتين هما: الانفتاح على عالم الفكر ومعاناة جحيم الأهواء. تدور أحداث القصة حول شخصية رجل يعكف على ماضيه فيسترجع تلك اللحظة الحاسمة في حياته، حينما هجر حياة المجون وهو طالب في الجامعة إلى عالم الفكر ليغرق فيه جسداً وروحاً. وهو يلتقي أحد أساتذته الجامعيين الذي يشهد مع زوجته ولادة هذا الشغف المجنون فيعيش الثلاثة تجربة مرة تنتهي بالدمار
ستيفان زفايج - شتيفان تسفايغ (بالألمانية: Stefan Zweig)‏ (28 نوفمبر 1881 ـ 22 فبراير 1942) هو أديب وكاتب نمساوي من أصل يهودي. ومن أبرز كتّاب أوروبا في بدايات القرن العشرين. 

وقد اشتهر بدراساته المسهبة التي تتناول حياة المشاهير من الأدباء أمثال تولستوي، وديستوفسكي وبلزاك ورومان رولان فيتناول الشخصية بحيادية ويكشف حقيقتها كما هي دون رتوش وفي الوقت نفسه يميط اللثام عن حقائق مجهولة أو معروفة على نطاق ضيق في حياة هؤلاء المشاهير الذين ذاع صيتهم.

❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ فوضى المشاعر ❝ ❞ ماري انطوانيت ❝ ❞ عنف الديكتاتورية ❝ ❞ بناة العالم الجزء التانى ❝ ❞ جنون الحب ❝ ❞ الخوف للكاتب ستيفان زفايغ ❝ ❞ الليلة العجيبة ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❞ دار الهلال ❝ ❞ دار أسامة للنشر والتوزيع ❝ ❞ مسكيلياني للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.

نبذة عن الكتاب:
فوضى المشاعر

رواية للمؤلف : في هذه الرواية يلقى ستيفان كامل اهتمامه على ظاهرتين هما: الانفتاح على عالم الفكر ومعاناة جحيم الأهواء. تدور أحداث القصة حول شخصية رجل يعكف على ماضيه فيسترجع تلك اللحظة الحاسمة في حياته، حينما هجر حياة المجون وهو طالب في الجامعة إلى عالم الفكر ليغرق فيه جسداً وروحاً. وهو يلتقي أحد أساتذته الجامعيين الذي يشهد مع زوجته ولادة هذا الشغف المجنون فيعيش الثلاثة تجربة مرة تنتهي بالدمار . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 3 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة فوضى المشاعر

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل فوضى المشاعر
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
ستيفان زفايج - Stefan Zweig

كتب ستيفان زفايج شتيفان تسفايغ (بالألمانية: Stefan Zweig)‏ (28 نوفمبر 1881 ـ 22 فبراير 1942) هو أديب وكاتب نمساوي من أصل يهودي. ومن أبرز كتّاب أوروبا في بدايات القرن العشرين.  وقد اشتهر بدراساته المسهبة التي تتناول حياة المشاهير من الأدباء أمثال تولستوي، وديستوفسكي وبلزاك ورومان رولان فيتناول الشخصية بحيادية ويكشف حقيقتها كما هي دون رتوش وفي الوقت نفسه يميط اللثام عن حقائق مجهولة أو معروفة على نطاق ضيق في حياة هؤلاء المشاهير الذين ذاع صيتهم. ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ فوضى المشاعر ❝ ❞ ماري انطوانيت ❝ ❞ عنف الديكتاتورية ❝ ❞ بناة العالم الجزء التانى ❝ ❞ جنون الحب ❝ ❞ الخوف للكاتب ستيفان زفايغ ❝ ❞ الليلة العجيبة ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❞ دار الهلال ❝ ❞ دار أسامة للنشر والتوزيع ❝ ❞ مسكيلياني للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب ستيفان زفايج