❞ رواية جواسيس وخونة ❝  ⏤ إبراهيم العربى

❞ رواية جواسيس وخونة ❝ ⏤ إبراهيم العربى

تتعمق الرواية داخل عالم الجاسوسية ... ذلك العالم الغامض العجيب الذي تكتشف من خلاله الأسرار والألغاز المحيرة .. والحوادث التي عجز الكثيرين عن تفسيرها.
ومن خلال هذه الرواية يسعى لاقتحام هذا العالم الغامض المثير العجيب ليميط اللثام عن الكثير من الأسرار المبهمة مثل اللغز المحير وراء اغتيال عالم الذرة المصري الدكتور يحيى المشد, الذي قتل في باريس وتشير أصابع الاتهام إلى المخابرات الإسرائيلية, كما يسلط هذا الكتاب الضوء على عدد آخر من العمليات القذرة التي تورط فيها عملاء دوليين من نوع مختلف تماما عن ما قرأنا عنه من قبل, أنهم الذين باعوا أنفسهم للشيطان وتنكرو الكل العهود والمواثيق
إبراهيم العربى - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ جواسيس وخونة ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.

نبذة عن الكتاب:
جواسيس وخونة

1991م - 1445هـ
تتعمق الرواية داخل عالم الجاسوسية ... ذلك العالم الغامض العجيب الذي تكتشف من خلاله الأسرار والألغاز المحيرة .. والحوادث التي عجز الكثيرين عن تفسيرها.
ومن خلال هذه الرواية يسعى لاقتحام هذا العالم الغامض المثير العجيب ليميط اللثام عن الكثير من الأسرار المبهمة مثل اللغز المحير وراء اغتيال عالم الذرة المصري الدكتور يحيى المشد, الذي قتل في باريس وتشير أصابع الاتهام إلى المخابرات الإسرائيلية, كما يسلط هذا الكتاب الضوء على عدد آخر من العمليات القذرة التي تورط فيها عملاء دوليين من نوع مختلف تماما عن ما قرأنا عنه من قبل, أنهم الذين باعوا أنفسهم للشيطان وتنكرو الكل العهود والمواثيق .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 1991م / 1411هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 6.7 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة جواسيس وخونة

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل جواسيس وخونة
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
إبراهيم العربى - EBRAHIM ALARBA

كتب إبراهيم العربى ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ جواسيس وخونة ❝ ❱. المزيد..

كتب إبراهيم العربى