❞ كتاب الحب المحرر ❝  ⏤ فرنسين ريفرز

❞ كتاب الحب المحرر ❝ ⏤ فرنسين ريفرز

الحب المحرر (بالإنجليزية: Redeeming Love) هي رواية رومانسية تاريخية للكاتبة الأمريكية فرنسين رفيرز وهي عبارة عن محاكاة تدور أحداث الرواية بين امرأة وفلاح صالح لطيف تزوَّج بها.



فرنسين ريفرز - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ صدى في الظلام ( علامة الأسد الجزء الثاني ) ❝ ❞ الحب المحرر ❝ الناشرين : ❞ دار أوفير للطباعة والنشر ❝ ❞ فرنسين ريفرز ❝ ❱
من روايات وقصص عالمية - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.


اقتباسات من كتاب الحب المحرر

نبذة عن الكتاب:
الحب المحرر

2014م - 1445هـ
الحب المحرر (بالإنجليزية: Redeeming Love) هي رواية رومانسية تاريخية للكاتبة الأمريكية فرنسين رفيرز وهي عبارة عن محاكاة تدور أحداث الرواية بين امرأة وفلاح صالح لطيف تزوَّج بها.




.
المزيد..

تعليقات القرّاء:

 محاكاه قصصية بارعة مستوحاة من سفر هوشع، تخط الكاتبة فرانسين ريڤرز رواية رومانسية ُ محرِّكة للقلب بين إمرأة زانية وفلاح صالح لطيف تزوَّج بها. رواية مغيرة للحياة، محورها محبة الله المفتدية غير المشروطة التي تخترق جميع الحدود وتحطم أعتى القيود
 رواية تضع أمام القارئ حقائق بالغة الدقة عن الفرق بين المقاييس البشرية والمقاييس الألهية في التعامل مع الأحداث التي تعترض حياة البشر . وتكشف الحكمة من العذابات والصعاب التي تعصف أحيانا بحياة الأنسان والتي يقف العقل عاجزا عن استيعابها أو فهمها.ما لا يفهمه البشر بشكل عام تكمن وراءه حكمة الهية وخير عميم . ولا يقوى على استيعاب متناقضات الحياة وأهوالها إلا من تسلح بالإيمان العميق . 

الحب المحرر (بالإنجليزية: Redeeming Love) هي رواية رومانسية تاريخية للكاتبة الأمريكية فرنسين رفيرز وهي عبارة عن محاكاة قصصية بارعة مستوحاة من سفر هوشع، تدور أحداث الرواية بين امرأة زانية وفلاح صالح لطيف تزوَّج بها.

هي رواية مغيرة للحياة، محورها محبة الله المفتدية غير المشروطة التي تخترق جميع الحدود وتحطم أعتى القيود [1]. قالوا عنها أنها رواية مميزة للحياة وأنها أعمق من ذلك بل أنها اكتشاف للحياة.

مراجع

كان أليكس ستافُّورد كما قالت عنه ماما تمامًا. طويل القامة، أسمر البشرة، لم ترَ سارة أجمل منه. حتَّى إنَّه، في ثياب ركوب الخيل المغبَّرة وشعرُه مبلولٌ بالعَرَق، بدا شبيهًا بالأُمراء في القصص التي قرأتها ماما. وقد خفق قلب سارة بفرحٍ غامر وفخرٍ نادر. فليس بين الآباء الآخرين الذين شاهدتهم في الكنيسة مَن يُشبِهُهُ.


الحب المحرر
سعر رواية الحب المحرر

مسرحية الحب المحرر

فيلم الحب المحرر مترجم

الحب المحرر اوفير

رواية الحب المحرر بالانجليزي

الحب المحرر قهوة

الحب المحرر الكتب

رؤية الحب المحرر



سنة النشر : 2014م / 1435هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 13.6 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة الحب المحرر

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
فرنسين ريفرز - Francine Rivers

كتب فرنسين ريفرز ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ صدى في الظلام ( علامة الأسد الجزء الثاني ) ❝ ❞ الحب المحرر ❝ الناشرين : ❞ دار أوفير للطباعة والنشر ❝ ❞ فرنسين ريفرز ❝ ❱. المزيد..

كتب فرنسين ريفرز
الناشر:
دار أوفير للطباعة والنشر
كتب دار أوفير للطباعة والنشر أوفير للطباعة والنشر هي دار نشر تسعى إلى قيادة سوق النشر، وإلى رَفْع معايير التميُّز في هذا المجال. منذ انطلاقة أوفير، وضع القائمون عليها على أنفسهم أن تكون أوفير شركةً طموحةً وواعدة، تعمل على إحياء ثقافة القراءة، والإسهام في دَفع التعليم والتقدُّم إلى الأمام في المنطقة. ومن هنا تسعى أوفير إلى إثراء المكتبة العربيَّة بمجموعة من الإصدارات التي تُحدث فرقًا إيجابيًّا في حياة الأفراد وفي مجتمعاتهم. إنَّ كتبنا تروقُ شريحةً واسعة من القرَّاء من خلفيَّات متنوِّعة، وهم أفرادٌ يحتضنون كتبنا ويوصون بقراءتها. لدينا ثقة بأنَّ أوفير ستستمرُّ في السنوات المقبلة في قيادة سوق النشر بإنتاج كُتُبٍ عالية الجودة ومُلهِمة تتحدَّى المرء وتعلِّمُه، وذلك من منطلق الإيمان بأنَّ معرفة الله هي الأصل لكل تطوُّر وتغيير إيجابيٍّ في حياة البشر. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الحب المحرر ❝ ❞ علاقات الزوجين ببيت الحما ❝ ❞ الكرسي الفضي عالم نارنيا 6 ❝ ❞ المعركة الأخيرة عالم نارنيا 7 ❝ ❞ عالم نارنيا 6 الكرسى الفضى ❝ ❞ الحصان وصبيه (عالم نارنيا 3) ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ غاري تشابمان ❝ ❞ سى اس لويس ❝ ❞ فرنسين ريفرز ❝ ❱.المزيد.. كتب دار أوفير للطباعة والنشر