❞  الشك القاتل ❝  ⏤ صالح الماضي

❞ الشك القاتل ❝ ⏤ صالح الماضي

الكتاب عبارة عن مجموعة من القصص الحقيقية سردها الكاتب لأخذ العبروالفائدة منها.
صالح الماضي - صالح الماضي هو الشخصية متعددة المواهب، برع في الفن المسرحي وكتابة الشعر، والتمثيل، كما ولديه مكتبة تراثية، فقد تميز بكتابة القصائد النبطية التي يغلب عليها طابع المعاناة التي عاشها منذ طفولته وشبابه، فتميزت قصائده بعذوبتها.
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الشك القاتل ❝ الناشرين : ❞ قهوة للنشر ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.


اقتباسات من الشك القاتل

نبذة عن الكتاب:
الشك القاتل

2023م - 1445هـ
الكتاب عبارة عن مجموعة من القصص الحقيقية سردها الكاتب لأخذ العبروالفائدة منها. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2023م / 1444هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة الشك القاتل

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
صالح الماضي - Saleh bin Abdul Rahman Al Madi

كتب صالح الماضي صالح الماضي هو الشخصية متعددة المواهب، برع في الفن المسرحي وكتابة الشعر، والتمثيل، كما ولديه مكتبة تراثية، فقد تميز بكتابة القصائد النبطية التي يغلب عليها طابع المعاناة التي عاشها منذ طفولته وشبابه، فتميزت قصائده بعذوبتها.❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الشك القاتل ❝ الناشرين : ❞ قهوة للنشر ❝ ❱. المزيد..

كتب صالح الماضي
الناشر:
قهوة للنشر
كتب قهوة للنشرقهوة للنشر هي دار عربية تنشر كتابك ليصل، ويُقرأ مع فنجان قهوة. تتخذ من دبي مقرا لها. نهجها الإنجاز السريع والجودة العالية. مهمتها رفد الثقافة العربية بكتب أنتم مؤلفوها. قصة قصيرة. روايات. سيرة. بحوث. مقالات. جميعها سننشرها لكم بهمتكم.. نحن رائحة الكتابة. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ إالى روح الروح ❝ ❞ مذكرات مجنونة ❝ ❞ عقول من جليد ❝ ❞ الشك القاتل ❝ ❞ آبار الظمأ ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ فيصل الجيزاني ❝ ❞ عائشة المسلمي ❝ ❞ شيماء أحمد ❝ ❞ صالح الماضي ❝ ❞ ناصر يوسف عبيد سالم البكر الزعابي ❝ ❱.المزيد.. كتب قهوة للنشر