❞ كتاب اللاشيء ❝  ⏤ خالد كمال حمدان

❞ كتاب اللاشيء ❝ ⏤ خالد كمال حمدان

إنك تفارق حد بسبب أنه مات أهون بكتير من إنك تفارقه بسبب محدش له دخل فيه.
خالد كمال حمدان - خالد كمال حمدان مواليد ٢٨ سبتمبر ٢٠٠٤ من محافظة قنا مقيم في أسوان.

بدأ الكتابه في سن الثالثة عشر وقد بدأ في كتابة الشعر ،ثم في سن الخامسة عشر توجه لكتابه الخواطر وشارك في العديد من الكيانات، بعدها توقف لمده سنتين عن الكتابه وعاد في سن السابع عشر.

كان يكتب الخواطر والقصص حتي بدأ الكتابة في مجله ايفيرست الأدبية ثم انشاء اول روايه له وهي رواية "اللاشيء".


❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ سرداب ❝ ❞ اللاشيء ❝ الناشرين : ❞ دار اليانور للنشر الإلكتروني ❝ ❞ كولين للنشر الإلكتروني ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.

نبذة عن الكتاب:
اللاشيء

2023م - 1445هـ
إنك تفارق حد بسبب أنه مات أهون بكتير من إنك تفارقه بسبب محدش له دخل فيه. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2023م / 1444هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة اللاشيء

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
خالد كمال حمدان - Khaled Kamal Hamdan

كتب خالد كمال حمدان خالد كمال حمدان مواليد ٢٨ سبتمبر ٢٠٠٤ من محافظة قنا مقيم في أسوان. بدأ الكتابه في سن الثالثة عشر وقد بدأ في كتابة الشعر ،ثم في سن الخامسة عشر توجه لكتابه الخواطر وشارك في العديد من الكيانات، بعدها توقف لمده سنتين عن الكتابه وعاد في سن السابع عشر. كان يكتب الخواطر والقصص حتي بدأ الكتابة في مجله ايفيرست الأدبية ثم انشاء اول روايه له وهي رواية "اللاشيء". ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ سرداب ❝ ❞ اللاشيء ❝ الناشرين : ❞ دار اليانور للنشر الإلكتروني ❝ ❞ كولين للنشر الإلكتروني ❝ ❱. المزيد..

كتب خالد كمال حمدان
الناشر:
كولين للنشر الإلكتروني
كتب كولين للنشر الإلكتروني ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ رواية أحببت عجوزا لايبالي ❝ ❞ حروف مبعثرة (ت: نورهان) ❝ ❞ اللاشيء ❝ ❞ حروف مبعثرة (ط: كولين) ❝ ❞ عشوائيات قلم ❝ ❞ همسات كولين ❝ ❞ الروح The Soul ❝ ❞ رواية أحببنا مجانين ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ نورهان عبد الله عبد العزيز ❝ ❞ تسنيم محمد صبحي ❝ ❞ خالد كمال حمدان ❝ ❞ بسنت أحمد عطية ❝ ❱.المزيد.. كتب كولين للنشر الإلكتروني