❞ كتاب الكبار يضحكون أيضا ❝  ⏤ أنيس منصور

❞ كتاب الكبار يضحكون أيضا ❝ ⏤ أنيس منصور

هذا الكتاب يتحدث فيه عن روح الفكاهية والمواقف الكوميدية في حياة الزعماء والقادة والمشاهير الذين يراهم الناس ولايعرفون عن حياتهم الخاصة من أمثال ونستون تشرشل وجمال عبد الناصر وهتلر وغيرهم من زعماء التاريخ".
أنيس منصور - أنيس محمد منصور (18 أغسطس 1924 - 21 أكتوبر 2011) كاتب صحفي وفيلسوف وأديب مصري. اشتهر بالكتابة الفلسفية عبر ما ألّفه من إصدارت، جمع فيها إلى جانب الأسلوب الفلسفي الأسلوب الأدبي الحديث. كانت بداية أنيس منصور الأدبية مع القرآن، حيث حفظه في سن صغيرة في كتٌاب القرية وكان له في ذلك الكتاب حكايات عديدة حكى عن بعضها في كتابه «عاشوا في حياتي». كان الأول في دراسته الثانوية على كل طلبة مصر حينها، ثم التحق بـكلية الآداب في جامعة القاهرة برغبته الشخصية، دخل قسم الفلسفة الذي تفوّق فيه وحصل على ليسانس آداب عام 1947، عمل أستاذاً في القسم ذاته، لكن في جامعة عين شمس لفترة، ثم تفرّغ للكتابة والعمل الصحافي في مؤسسة أخبار اليوم.



❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ حول العالم فى 200 يوم ❝ ❞ الذين عادوا إلى السماء ❝ ❞ لعنة الفراعنة وشيء وراء العقل ❝ ❞ وداعا أيها الملل ❝ ❞ مذكرات شاب غاضب ❝ ❞ كيمياء الفضيحه ❝ ❞ أعجب الرحلات في التاريخ ❝ ❞ في صالون العقاد كانت لنا أيام ❝ ❞ مذكرات شابة غاضبة ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❞ دار المعارف ❝ ❞ دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان ❝ ❞ دار نهضة مصر للطباعة والنشر والتوزيع ❝ ❞ دار الكتاب العربي ❝ ❞ دار أخبار اليوم ❝ ❞ دار الكاتب العربي ❝ ❞ مكتبة دار الزمان للنشر والتوزيع ❝ ❞ المكتب المصري الحديث ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.


اقتباسات من كتاب الكبار يضحكون أيضا

نبذة عن الكتاب:
الكبار يضحكون أيضا

2004م - 1445هـ
هذا الكتاب يتحدث فيه عن روح الفكاهية والمواقف الكوميدية في حياة الزعماء والقادة والمشاهير الذين يراهم الناس ولايعرفون عن حياتهم الخاصة من أمثال ونستون تشرشل وجمال عبد الناصر وهتلر وغيرهم من زعماء التاريخ". .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

هذا الكتاب يتحدث فيه عن روح الفكاهية والمواقف الكوميدية في حياة الزعماء والقادة والمشاهير الذين يراهم الناس ولايعرفون عن حياتهم الخاصة من أمثال ونستون تشرشل وجمال عبد الناصر وهتلر وغيرهم من زعماء التاريخ".الكبار يضحكون ايضا أنيس منصور

كتاب الكبار يضحكون ايضا

عمليات بحث متعلقة بـ الكبار يضحكون ايضا

الذين هبطوا من السماء pdf

حول العالم في 200 يوم

القلب أبداً يدق pdf

الكبار يضحكون ايضا

هذه العبارات ليست إلا نوعا من الترتر اللامع الذى يقوم بوخز المرأة وإضحاكها فى نفس الوقت.. فأنا ألمسها بالترتر, بالشوك الناعم, فلا أنا طول الوقت كذلك، ولا هى طول الوقت تستحق ذلك..
وإنما هى صناعة السخرية ولعبة الإضحاك.. فلا يخدعك هذا الكتاب بين يديك فلا حياتنا كلها كذلك, وإنما هى أحيانا كذلك.
تضحك لها وتضحك علينا.. وليس أحد لا يضحك أو فى حاجة إلى ذلك وكبار الناس أكثرهم هموما، وأشدهم أحتياجاً للضحك.. يصنعونه.. أو نصنعه نحن بهم.. فإن لم تضحك لما سوف تقرأ، فإن المؤلف يرضيه ويسعده كثيراً أن تبتسم .. فلعلك تفعل!
وما أكثر ما أوجعنا وما أكثر ما أحزننا وأضحكنا أيضا ولكن كما يقول المثل الأسبانى عن العشاق: سقط فى الحب واقفا، سقط فى الحب جالسا..
فقد سقط فى الحب. وكذلك كل ما يقع للكاتب، فهى مادة للكتابة..
يبكى منها ثم يضحك عليها بعد ذلك. 

صنعه نحن بهم.. فإن لم تضحك لما سوف تقرأ، فإن المؤلف يرضيه ويسعده كثيراً أن تبتسم .. فلعلك تفعل!
وما أكثر ما أوجعنا وما أكثر ما أحزننا وأضحكنا أيضا ولكن كما يقول المثل الأسبانى عن العشاق: سقط فى الحب واقفا، سقط فى الحب جالسا..
فقد سقط فى الحب. وكذلك كل ما يقع للكاتب، فهى مادة للكتابة..
يبكى منها ثم يضحك عليها بعد ذلك. 

 



سنة النشر : 2004م / 1425هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 19.9 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة الكبار يضحكون أيضا

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الكبار يضحكون أيضا
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
أنيس منصور - Anis Mansour

كتب أنيس منصور أنيس محمد منصور (18 أغسطس 1924 - 21 أكتوبر 2011) كاتب صحفي وفيلسوف وأديب مصري. اشتهر بالكتابة الفلسفية عبر ما ألّفه من إصدارت، جمع فيها إلى جانب الأسلوب الفلسفي الأسلوب الأدبي الحديث. كانت بداية أنيس منصور الأدبية مع القرآن، حيث حفظه في سن صغيرة في كتٌاب القرية وكان له في ذلك الكتاب حكايات عديدة حكى عن بعضها في كتابه «عاشوا في حياتي». كان الأول في دراسته الثانوية على كل طلبة مصر حينها، ثم التحق بـكلية الآداب في جامعة القاهرة برغبته الشخصية، دخل قسم الفلسفة الذي تفوّق فيه وحصل على ليسانس آداب عام 1947، عمل أستاذاً في القسم ذاته، لكن في جامعة عين شمس لفترة، ثم تفرّغ للكتابة والعمل الصحافي في مؤسسة أخبار اليوم. ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ حول العالم فى 200 يوم ❝ ❞ الذين عادوا إلى السماء ❝ ❞ لعنة الفراعنة وشيء وراء العقل ❝ ❞ وداعا أيها الملل ❝ ❞ مذكرات شاب غاضب ❝ ❞ كيمياء الفضيحه ❝ ❞ أعجب الرحلات في التاريخ ❝ ❞ في صالون العقاد كانت لنا أيام ❝ ❞ مذكرات شابة غاضبة ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❞ دار المعارف ❝ ❞ دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان ❝ ❞ دار نهضة مصر للطباعة والنشر والتوزيع ❝ ❞ دار الكتاب العربي ❝ ❞ دار أخبار اليوم ❝ ❞ دار الكاتب العربي ❝ ❞ مكتبة دار الزمان للنشر والتوزيع ❝ ❞ المكتب المصري الحديث ❝ ❱. المزيد..

كتب أنيس منصور
الناشر:
دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان
كتب دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان دار الشروق أحد دور النشر العربية. وهي ناشر عام للكتب السياسية والسير والمذكرات وكتب التاريخ والفلسفة والعلوم الاجتماعية والدين والفكر القومي والكتب الفنية المصورة وكتب الأطفال. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ مختصر النحو ❝ ❞ تاجر البندقية ❝ ❞ تراب الماس ❝ ❞ السيرة النبوية المشرفة ❝ ❞ المرأة بحث في سيكولوجية الأعماق ❝ ❞ جسمك كيف يعمل رحلة داخل جسم الإنسان ❝ ❞ حول العالم فى 200 يوم ❝ ❞ الذين عادوا إلى السماء ❝ ❞ هذا الحبيب محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم يا محب ❝ ❞ لعنة الفراعنة وشيء وراء العقل ❝ ❱.المزيد.. كتب دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان